السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي رواية قريتها في أحد المنتديات وعجبتني
وحبيت أنقلها لكم
ما اطول
.................................................. .................................................. .................................................. .......
أولا عائلة بو نواف
محمد ( ابو نواف )
مريم ( مرت أبو نواف )
الهنوف ( البنت الوحيدة )
نواف ( الولد الوحيد والكبير )
ونواف و الهنوف ما عندهم احد من العيلة غير ابوهم و مرت ابوهم
.................................................. .........
عائلة بو فهد
عبد الله ( بو فهد )
سارا ( ام فهد )
فهد ( الولد الكبير والوحيد )
نوف ( البنت الوحيدة وهي اصغر من فهد بسنتين )
.................................................. ............
مقدمة عن القصة
كانت الهنوف يتيمة الأم وهي تكره مرت ابوها حييييييل لهذا السبب ابوها مخليها في شقة بعيدة عن بيته هو وزوجته
وكانت صديقتها من الروضة الى الصف الخامس اللي هي نوف وبعدها افترقوا لان الهنوف راحت تدرس بامريكا هي
وابوها ومرت ابوها وقعدت اربع سنين ولما خلصت الأربع سنين برى رجعت تكمل الثانوية والجامع بالسعودية
وبالصدفة كانت مع نوف بنفس المدرسة
.................................................. ............
الجزء الأول
الفصل الأول
كانت نوف مع رفيجاتها نورة و ريم و مشاعل
نوف : هلا والله أنتي الطالبة الجديدة صح ؟؟
الهنوف : ايه
نوف : شسمك ؟؟
الهنوف : الهنوف محمد الـ..........
نوف ما اقدرت تمسك نفسها : انتي الهنوف ؟؟
الهنوف : ايه
راحت نوف حظنت الهنوف وهي تبكي
الهنوف استغربت تصرفها : مين انتي ؟؟
نوف: الله الله نسيتيني انا نوف بنت عبدالله والنعم
الهنوف : اهلين نوف اشتقت لك ما اصدق انك انتي نوف والله تغيرتي صرتي احلى مو ام كشة اللي نعرفها
نوف : تحلى ايامك حتى انتي شعرك صار انعم من اول وجسمك تعدل مو الهنوف الدبة ام الأكل ههههه
الهنوف : مالت عليك ما شا الله يالنحيفة
مشاعل : نوف مين هذي ؟؟
نوف : هذي الهنوف بنت محمد الـ ............ صديقة طفولتي
مشاعل + ريم + نورة : هلا والله نورتي
الهنوف : النور نوركم
وتموا يسولفون ويتمشون وهم مستانسين
نورة : سمعوا بنات اليوم انا عازمتكم على العشاء في بيتنا بمناسبة عودة الهنوف من امريكا
البنات : اوكي
.................................................. ...........................
رجعوا البيت والهنوف قعدت على سريرها وتقول آآآآآه من متى ما شفتك يا غرفتي
من يوم كنت بالصف الخامس والحين انا باول ثانوي
اشتقت لك حيل انتي وجاين ( الدب حق الهنوف من ابوها يوم ميلادها )
وغطت الهنوف في سابع نومة
.................................................. ...........................
في بيت نوف
نوف : هلا بفهد حبيبي وبعد عمري كيف حالك
فهد : تمام شصاير اليوم قاعدة ترحبين اكيد تبغين شيء
نوف : ما شا الله عليك لمبه
فهد : اصلا مبين لأنك ما تحترميني الا اذا كنتي تبغين شيء
نوف : طيب ممكن طلب صغير
فهد : ممكن
نوف : ابغى اروح لصيدقتي نورة عازمتني على العشا وابيك توديني
فهد : وليه مو توها عازمتك يوم الأربعا واليوم السبت حتى ما اخذنا اسبوع
نوف : لا اليوم غير
فهد : ليه ؟؟
نوف : اليوم هنوف جات من امريكا وعازمتنا على العشاء
فهد : عسى هنوف ما غيرها ذيك الدبة ام شعر ناعم
نوف : ايه لو تشوفها صارت عود خشب
فهد : هههههههههه اكيد رايحة امريكا صارت زيهم
نوف : هههههههههه المهم بتوديني ولا لا
فهد : لا
نوف : ليه ؟؟
فهد : بس مزاج
نوف : واللي يخليك فهد ودني
فهد : اوكي اوكي بس لا تصيحين علينا
نوف : صدق
فهد : ايه متى تبين تروحين
نوف : بعد صلاة العشاء
فهد : اوكي يلا باي بروح بيت رفيجي
نوف : اوكي تسلم لي يالغالي
فهد : ما يغلى عليك يلا باي
نوف : باي
.................................................. ..................
في بيت نورة
نورة : يمة يلا بسرعة لازم نخلص الحلى بسرعة
ام خالد : صبري شوي الاكل مو طاير
نورة : يمة اخاف البنات يوصلون وانا ما خلصت
ام خالد : ذيك الساعة يصير خير
ياسر : احتي نوله ابي تيته ( أختي نورة ابي كيكة )
نورة : روح انا مو فاضية لك
ام خالد : حرام عليك اخوك الصغير
نورة : كيفه ما لي شغل فيه
دخل خالد
خالد : شهالصرخ واصل لآخر البيت
نورة : ما لك شغل انت الثاني
ام خالد : اقولك انتي بلا طوالة اللسان على اللي اكبر منك
خالد : واو كيكة جلكسي نورة بذوق قطعة ويمد يدة على الكيكة
نورة تظربه على يده وخر خلني اخلص منها بعدين كل اللي تبي
خالد : اخاف تخلص علي وعالعموم مين بيجينا ؟؟
نورة : وخر ماراح تخلص الكيكة واللي بيجون ربعي نوف و ريم و الهنوف و مشاعل
خالد : مو توك عازمتهم ولا انا غلطان ؟؟
نورة : بلى بس الهنوف توها جاية من امريكا
خالد : اها
.................................................. ...................
في بيت ريم
ريم : فيصل تعال قول لي ايش البس عارفه ذوقك حلو
فيصل : شوفي هذا الفستان يجنن عليك
ريم : والجزمة ؟؟
فيصل : هذي
ريم : والكسسوار ؟؟
فيصل : هذا
ريم : والشنطة والعطر والبوك وربطة الشعر
فيصل : الشنطة خذي هذ والعطر هذا والبوك هذا والريطة هذي
ريم : ثانكس فيصل
فيصل : ولكم
كان فستان ريم ابيض قصير يوصل لتحت الركبة مباشرة وفيه ورود حمرة وكان كمه كات ولبست بوت ابيض فيه وردة
لونها احمر ولبست اكسسوار احمر علي شكل ورده والشنطة بيضه والعطر ديور والبوك كان ابيض مرسوم عليه قلوب
لونها احمر وسوت لها تسريحة ونزلت لها خصله من شعرها على وجهها ولبست ربطة حمرة وكانت ريم حلوة شعرها اسود
عيونها سودة وهي بيضه وملامحها ناعمة
.................................................. ......................................
مشاعل كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزة فوشية وفتلت شعرها القصير ولبست صندل فوشي
والشنطة فوشية والاكسسوار فوشي وحطت لها شوي وكياج ازرق و فوشي وحطت روج وردي
..................................................
الهنوف صحت على صوت الباب كان احد يطق الباب
الهنوف : مين
....: أنا نيني ( الشغالة )
الهنوف : خير وش عندك جاية
نيني : ماما هدا جوال في ترن ترن واجد
الهنوف حست انها تاخرت بالنوم وراحت ركض وبدلت ملابسها
لبست لها فستان سماوي قصير وفي ورود بيضة وحطت لها مكياج سماوي مدموج بالأبيض
والشنطة والاكسسوار والصندل كلهم بيض
.............................
نورة : يمة يلا ما بقى شيء ويذن العشا وانا ما لبست
ام خالد : يانورة الله يهديك توهم مصلين المغرب
نورة : على هذي الحالة متى بلبس
ام خالد : اوكي روحي لبسي وتعالي ودي الصحون للمجلس
نورة : اوكي
نورة لبست بلوزة بنية وبنطلون بني برمودا وعليهم فستان جينز وحزام عالخصر بني وسوت لها باف ومسكته بكلب ( عضاض )
...............................
نوف كانت لابسه بلوزة لونها اخضر غامق وتنورة قصيرة لونها أبيض وفتلت شعرها الاشقر
ولبست ربطة خضرا وما حطت مكياج ولبست بوت اخض ووشنطة بيضة كانت تجنن
...............................
اذن العشا وبعد الصلاة الهنوف على طول توجهت لبيت نورة مع السواق
دخلت الهنوف وقعدت بالمجلس تفصخ عبايتها
ووصلت بعدها بخمس دقايق ريم
ريم : السلام
الهنوف : وعليكم السلام
ريم : هنوف يلا امشي برى نتعدل عالمرايا
الهنوف : اوكي يلا
طلعوا ريم والهنوف وتعدلوا
وكانت الهنوف تغني اغنية صدفة
الهنوف : صدفة ومن بين كل الناس علقني
ريم : ومن يوم شفته وعيني جات في عينه
الهنوف : حسيت شيء ... هنوف فتحت عيونها على وسعهن
ريم : شفيك هنوفه ؟؟
الهنوف : شوفي هذا اللي طالع من الصاله
ريم : وينه
الهنوف : هناك
ريم : قومي نهرب للمجلس قبل ما بنتبه لوجودنا
الهنوف : يلا
وهم يمشون شافوا الولد نفسه قدامهم كان فاتح عيونه على وسعهن شالهجمال
خالد : مين انتي ( يكلم الهنوف )
الهنوف : وش دخلك
خالد : بس وانا اقول ليه سطح بيتنا منور علشان فيه قمرين حلويييييييييين
الهنوف : بلا قلة حيا
ريم : بعد شوي خلنا نمر
خالد : اوكي
الهنوف مشت ولا اهتمت له هو كان معجب بالهنوف وبالعكس كانت هي ما تهتم له لانه كان ولد قبيح بنظرها
بس هو شكله مقبول وكانت ريم تفكر فيه لانه عجبها وحطته ببالها
وصلوا المجلس وكانت مشاعل و نوف موجودين
نوف : كان ما جيتوا احسن
مشاعل : شهالتاخير
ريم : سلامتك بس رحنا نتعدل قدام المرايا وجينا
نوف : اها
جات نورة
نورة : اسفين عالتأخير الله الله وش هالزين كل وحده احلى من الثانية
البنات : عيونك الحلوة
نورة : صراحة اليوم اشكالكم تهبل مو زي العاده
نوف : طبعا اليوم المناسبة كبيرة وحلوه شرايك يعني
نورة : يلا بس قوموا نستهبل راح اجيب المسجل انتظروني اوكي
البنات : اوكي
جابت نورة المسجل وحطت على اغني التكسي
وقاموا الهنوف ونوف يرقصون وينافحون مع بعض
بعدين جلسوا وقامت نورة و ريم يرقصون
وفي النهاية كلهم رقصوا مع بعض
................................................
رجعت الهنوف بيتها وهي عالسرير
اووووه ما زرت ابوي لي 3 اسابيع ما شفته
بس لا ما راح اروح و مرت ابوي النذله موجوده
وفكرت وفكرت وفي النهاية قالت انها بتزور ابوها بكره والله يعين
على مرت ابوها النذله
....................................
خالد كان يفكر في الهنوف
مين هذي البنت اللي شفتها وش اسمها ودي اعرفها
بس شكلها مو مهتمه فيني
بس انا بخليها تطيح بحي وبخليها تموت فيني
احسن لي اروح واسال نورة
راح خالد لعند غرفت نورة وطق الباب
نورة : مين
خالد : انا خالد
نورة : ادخل
خالد : هلا اليوم جاوا ربعك صح
نورة : ايه ليه ؟؟
خالد : بس كذا مين جاء اول
نورة : الهنوف بعدين ريم بعدين نوف بعدين مشاعل
خالد : يلا بتخيل شكل كل وحدة
الهنوف قصيرة و سمرة وشعرها قصير وخشن ( كان متعمد يقول كذا )
نورة : خلاص لاتكمل شوهت البنت
خالد : اجل شلون شكلها
نورة : طويله وبيضة وشعرها طويل واسود وناعم
خالد بعقله ايه اخيرا عرفتك يالهالبنت انتي الهنوف
نورة : احم احم نحن هنا
خالد : هاه ايه خلاص تذكرت عندي شغل بروح اخلصه
.................................................
جاء اليوم اللي بعده وراحت الهنوف بيت ابوها
رنت الجرس تن تن تن تن
يا ترى وش بصير لمرت ابوها وابوها ؟؟
وايش بيصير مع خالد ؟؟
هذا بتعرفونه في الفصل الثاني
اذا عجبتكم القصة راح اكمل اذا ما عجبتكم ما راح اكملها
تحياتي من كركر انشاء الله تعجبكم