منتدى اطفال العالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اطفال العالم



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايتي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر




روايتي Empty
مُساهمةموضوع: روايتي   روايتي Icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 6:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راح اكتب لكم رواية ولأول مره
أب وأم لهم 4 سنوات لم ينجبُ اطفال
فذهبوا لدار الأيتام فأخذ الأب والأم بنوته أسمها أسماء وربوها وهذي البنت باره بوالديها وبعد ان كبرت انجبا ولد واسمه احمد وبعد ان كبريعني في المتوسط عرف ان اسماء من دار الأيتام وكرهها وانجبا بنوته اسمها أمل وبعد ان كبرت عرفت ان اسماء من دارالأيتام وكرهتها ايضا وكبرا وهما يكرهونها ويعذبانها وهي تحبهم ويوم من الايام اجتمعا يشربوا الشاي فقالت اسماء بروح أجيب لي مويه وبعد ان راحت قال احمد وجدت فكره نحنا نخلي أسماء شغاله عندنا وعاد تحمد ربها إن انتم اخذتوها من دار الأيتام
وقالت امل ومانعطيها راتب بس نصرف عليها وتربونها وبس وش رايكم في اختراعنا قال الأب بلى يبليكم وشذا الأختراع اللي اخترعتوه
وقالت الأم ماعد أبغى اسمع الكلام هذا مره ثانيه تفهمون وشوي سمعوا كاس الماء طاح وانكسر ولقو اسماء تصيح اسفه طيحته قالت الأم سمعتي اخوانس وش يقولون قالت هاه ايه لا وراحت تجيب لتنظف اللي كبته قال الأب روحو تأسفو منها قال احمد وشو وشو احنا نروح نتأسف هذا اللي ناقص وقالت أمل ايه والله صادق اخوي احنا نروح نتأسف هههههه من منو وحده من دار الأيتام قالت الأم بس مابي اسمع أي كلمه هذي اختكم مابي اسمع كلمه اسمها دار الأيتام مره ثانيه وقال الأب بتروحون تتأسفون غصب ورا خشمكم تفهمون واي كلمة غلط تنضربون ضرب ماقد شفتوه قالوا ان شاء الله وراحوا تأسفو منها وراضوها لكن مو من قلب وجاء بكره وقالت الأم روحي يا أمل ساعدي اختك قالت امل خليها تكمل ترى مناسبلها قالت الأم ردينا عاطير يلي خلاص لا تساعدينها اجلسي وبس واسماء سمعت كلام امل وتنظف وهي تصيح قالت الأم انا اساعدها وسمعت اسماء صوت الأم مسحت دموعها ولا كأنها تصيح جت الأم وساعدتها لين خلصو شغل البيت تبغى تسوت الأم شاي وقالت ميد أسماء روحي أجلسي وأنا بأسوي الشاي وراحت وقعدت تتفرج معهم بالتلفاز وجابت الأم الشاي وشربوه وضلُ يتفرجُ بالتلفاز الى أن جائت الساعة 1 وراحوا يناموا وجاء الصباح وقاموا وافطرو وراح الأب العمل ويوصل عياله وجلست أسماء والأم ينظفوا حتى ان خلصوا قالت أسماء يمه قالت الأم لبيه قالت أسماء يمه انتي وابوي رجعوني لدار الأيتام قالت الأم وشو وراحت الأم وهي تركض لغرفتها تبكي واسماء بكت وراحت اسماء تطق الباب يمه افتحيلي الباب يمه انا اسفه وفتحتلها امها الباب وقالت اسماء يمه حسي فيني شوي يايمه انا تعبت قالت امها لا تشتغلين انا راح اشتغل وارتاحي لايايمه انا موقصدي كذا يايمه انا قصدي انا تعبت من شي ثاني مومن الشغل يايمه وافهميني وقالت الأم اكيد من كلام اخوانس وقالت أسماء هاه لا يايمه مومن اخواني تعبت من الدنيا وابي اروح لدار الأيتام يمه انتي مشكوره على تربيتك لي جعل عمرك طويل ان شاء الله وقالت الأم يوه قعدنا نتكلم ونسينا نسوي الغداء وراح نسوي الغداء معكرونه وانتي يأسماء روحي ارتاحي خلاص قالت اسماء لا راح اساعدك وبعد ان رجعوا واكلوا قالت أسماء بروح اغسل وبعدها بأسوي لكم الشاي وقالت الأم بروح اساعدك قال احمد اسماء جيبي لي الشاي لغرفتي وقالت امل وانا بعد قالت ان شاء الله
قالت امل يله احمد نروح نذاكر قال
يله وبعد ان غسلو وقاعدين يشربوا
الشاي الأم والأب وأسماء قالت يبه قال لبيه قالت ابي اروح لدار الأيتام قال وشو وش قاعده تقولين قالت احس بتعب يايبه حسُ فيني انت وأمي قال الأب لا تشتغلين طيب وقالت مومن الشغل افهموني قالت الأم لكن أحنا
نحبك وتعلقنا فيك كيف بنفارقك قالت
مادري وش اسوي قال الأب اقعدي ولاتروحي عشانا وعشان اخواتك ويوم
من الأيام في الليل الساعه 12الكل نايم
وأسماء ماجاها نوم ونزلت تحت شافت أحمد وأمل لابسين وطالعين وانخشت عشان مايشوفونها وراحوا لأن
أمل لعب عليها ولد طايش وأحمد لعبت
عليه بنت طايشه بتسير اخته الولد الطايش وواعدوهم في مكان شوي بعيد وجوا مع رجال ضخام وخطفوهم
وحبسوهم في غرفه هو واخته ونسوا أن ياخذون منهم الجوالات ووحبسوهم وانحاشوا واتصلوا على الشرطه وخبروهم في بيت ووصفولهم اياه في تهمه مرره خطيره واجوا الشرطة وامسكوهم ألى أن جاء الصباح
وخافوا يتصلوا على البيت يرد ابوهم ولاأمهم وطبعا أسماء صرفت أبوها
وأمها عشان اخوانها وقال احمد راح ننحد لأسماء قال الشرطي يله اتصل
واتصلوا على جوال أسماء وردت أسماء وقالت الو وقالُ اسماء احنا بمركز الشرطة وقالت اف وش السالفه
بعدين تعرفي مابي احد يدي واكفلينا بسرعة وعلمها المبلغ وراحت قالت
ميد ابوها محتاجه ضروري وعطها
وقالت بروح السوق مع صديقاتي قال روحي الله يحفضك وراحت واكفلتهم ولا تكلموا ولا كلمه وحده ورجعت البيت
وهم رجعوا ومحد درا وقالت يمه مع السلامه يبه مع السلامه أمل أحمد مع السلامه قال الأب ليه أنا خلاص قررت اني ارجع لدار الأيتام طاح كاس الماء وانكسر من الأم قالت لا تروحين قالت أنا لازم اروح لاني تعبت ومليت وزهقت قالت أمل لا تروحين أنا احبك وركضت أمل وضمتها وقال احمد ايه لا تروحين
أنحا تعودنا على وجودك معنا انتي اخت بمعنى الكلمه وقالت أمل الله لايحرمنا منك وبعد مرور الأيام تزوجوا
وجابوا أولاد وبنات وكملوا الحياة
مرره حلوه وبفرح ومره بهم وبكذا ا انتهت الروايه بفرح وسعاد
وان شاء تنال اعجابكم ولا تحرموني
من رددودكم ابغى ردود flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بياض الثلج
عضو جديد
عضو جديد



عدد الرسائل : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

روايتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي   روايتي Icon_minitimeالأربعاء يونيو 23, 2010 4:42 am

مشكوووووووووووووووووووووووره على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ќå®Ķзяō
عضو اصيل
عضو اصيل



عدد الرسائل : 281
الموقع : الرياض
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

روايتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي   روايتي Icon_minitimeالإثنين يوليو 26, 2010 9:18 pm

مشكور على الموضوع الجميل الي زيك
حلو مره afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/
 
روايتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اطفال العالم :: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤هذيان صمت ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: ღ الـقـصص والـروايـات ღ-
انتقل الى: